My Health Up My Health Up
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...


خلطات
 لتطويل الشعر وصفات تطويل الشعر مجربة
خلطات لتطويل الشعر بسرعه زيوت لتطويل الشعر خلطات لتكثيف الشعر خلطات تبيض وصفات لتطويل الشعر خلطات لتنعيم الشعر خلطات للبشرة خلطاتللشعر




كيف حالكم ياسيداتي العزيزاااااااااات
حابه اقول لكم تجربتي مع الزيت الي استعمله
انا شعري خفيف جدا ومايطول وايد واذا طول مايتعدى تحت كتفي بشوي ومخترب كلش بسبة الصبغات
وماخليت شي ماسويته جربت انواع الزيووت ام الجدايل ورتاج والحيه والحشيشه والخ الخ الخ
وتنفعني شوي بس عقب يرجع شعري مثل قبل المهم
انا متعوده كل فتره اروح حق صالون اتعامل معاه يسون لي حمام زيت احافظ على ماتبقى من شعري
وفيه بنت دوم تجي الصالون وشعرها تقريبا نفس شعري بعد فتره تقريبا 6 شهور شفت البنت
ماشاء لله تبارك الله قبل لا اتكلم تغير شعرها وايد
طول وصل لين اسفل ظهرها ونعومه ولمعه غير طبيعيه والاحلى شعرها صار وايد (كثيف )على طول قمت من كرسيي وسئلتها شسوت في شعرها
وقالت لي انا تستخدم زيت من عند وحده تبيعه وعلى طول خذت رقمها وكلمتها وخذت لي منها قرشه
والله انه في خلال شهر تغير شعري حسيت بنعومه ولمعان
جنه ميت وانتعش
وشعر صغير ينمو في المناطق الي في شعري فاضيه واختفى تساقط شعري الي كل يوم يلعوزني
والحمدالله على ماوصلت له ولين الحين وانا استخدمه وصار لي الحين شهرين ونص
وابشركم طول في شهرين8 اصااااابع 
وجزاها الله خير البنت الي دلتني على الحرمه
وامانه اي وحده ادش تدعي لها بالتوفيق

خلطات لتطويل الشعرخلطات تطويل الشعر, لتطويل الشعر, خلطه تطويل الشعر, تطويل الشعر , زيوت لتطويل الشعر, وصفه لتطويل الشعر, وصفات تطويلالشعر, خلطه تطويل الشعر

عن الكاتب

Haitham Galal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

My Health Up