My Health Up My Health Up
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

طرق مبسطة للحصول علي صحة جيدة



تسمع الكثير عن الذين يعيشون نمط حياة صحي، ولكن ماذا يعني ذلك؟ عموما، فإن أي شخص سليم لا يدخن ، وعلى وزن صحي، يأكلصحية والتمارين. يبدو بسيطا، أليس كذلك؟
خدعة لحياة صحية هو إجراء تغييرات صغيرة... اتخاذ المزيد من الخطوات، مضيفا الفاكهة إلى الحبوب الخاص بك ، وجود زجاجاضافية من المياه... هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تبدأ حياة صحية من دون تغييرات جذرية.
واحدة من أكبر المشاكل في أميركا اليوم هو قلة النشاطنحن نعرف أنه من الجيد بالنسبة لنا ولكن يتجنب تجنب الكسل مثل الطاعون و أنه إما بسبب اعتدنا على الجلوس ...و أن ممارسة رياضة الجري مثلا يجب أن تكون قوية وهي شئ مفيد في عصرنا. في الحقيقة ، هي حركة التنقل ، وكلما كنت تفعل، سوف تكون أكثر صحةحتى الأنشطة المعتدلة مثل الأعمال المنزلية،تحدث فرقا.
مضيفا أن مجرد تحرك  في حياتك يمكن أن:
يقلل من خطر أمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري
تحسين الاستقرار مشتركة
زيادة وتحسين نطاق من الحركة
مساعدة في الحفاظ على مرونة التقدم في العمر
الحفاظ على كتلة العظام
منع ترقق العظام والكسور
تحسين المزاج وتقليل أعراض القلق والاكتئاب

تعزيز الثقة بالنفس
تحسين الذاكرة لدى المسنين
الحد من التوتر

لذا، حتى لو اخترت لإجراء تغييرات صغيرة وفقدان الوزن أكثر ، يمكنك ان ترى فوائد لا تزال جيدة جدا. وقد وجدت إحدى الدراسات أن مجرد تخفيض الوزن بنسبة 10 ٪ يساعد المرضى  الذين يعانون من السمنة المفرطة تقليل ضغط الدم والكوليسترول وزيادة طول العمر.
بسيطة طرق لتحريك جسمك

يمكنك أن تبدأ عملية فقدان الوزن الآن بإضافة نشاط أكثر من ذلك بقليل لحياتك. إذا كنت غير مستعد لوضع برنامج منظم ، تبدأ صغيرة.كل قليلا وضيف كل ما يصل إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية.

إيقاف التلفزيون. مرة واحدة في الأسبوع، أوقف التلفزيون وتفعل شيئا أكثر من ذلك بقليل . تلعب مباريات، واتخاذ المشي... أي شيء تقريبا وسوف تكون أكثر نشاطا من الجلوس على الأريكة.
أكل حسنا

اتباع نظام غذائي صحي آخر هو جزء من نمط حياة صحي. ليس فقط يمكن أن يساعد النظام الغذائي نظيفة مع إدارة الوزن، فإنه يمكنأيضا تحسين صحتك ونوعية الحياة كلما تكبر
تناول المزيد من الفاكهة. إضافته إلى الحبوب الخاصة، والسلطات أو حتى العشاء الخاص
التسلل في أكثر الخضار.


عن الكاتب

Haitham Galal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

My Health Up