My Health Up My Health Up
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل 10 نصائح سهلة لتخفيف الوزن

يتفق الخبراء على ان الاميركيين يعانون من زيادة الوزن ¾ تقترب من جميع البالغين. و يحتم ذالك العثورعلى طريقه لفقدان الوزن
معظم الناس يعانون من زيادة الوزن غالبا ما تلجأ إلى البدع أو حبوب الحمية  لانقاص الوزن الزائد. علي الرغم من  أن هذه التقنيات لها آثار مؤقتة ،
إذا لا شك على الاطلاق!
زيادة الوزن يعني زيادة خطر الاصابة بالنوبات القلبية ، والسكري النامية ، ومجموعة كبيرة من المشاكل الصحية الأخرى.
إذا كنت عازماَ على انقاص وزنك ، هناك 10 نصائح فقدان الوزن للمساعدة على تحقيق هدفك.

1. تناول 4-6 وجبات صغيرة يوميا
تناول وجبات صغيرة يوميا بدلا من تناول 3 وجبات أكبر تسبب زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك. و زيادة في التمثيل الغذائي في الجسم وسيلة يمكن تحويل مزيد من السعرات الحرارية إلى طاقة ، مما يساعد في انقاص الوزن. تناول الأطعمة المصنعة والوجبات السريعة هي التي ينبغي تجنبها.و تناول وجبات خفيفة على الفواكه أفضل من الأطعمة السريعة. واضافة  كثيرمن الخضراوات واللحوم الخالية من الدهون في النظام الغذائي هو دائما أفضل . من المهم أيضا أن  يؤكل العشاء بفترة لاتقل عن 3 ساعات قبل وقت النوم.
2. تأكد من أن يكون لك نظام ممارسة التمارين الرياضية بانتظام
وحافظ علي  تناول الطعام في الوقت المناسب . التدريبات لا يجب أن تكون واسعة طالما فعلوا على أساس منتظم كل أسبوع .  التدريب لمدة لا تقل عن 30 دقيقة لكل جلسة جيد جداَ للقلب وهو عادة جيدة .
3. خفض على المشروبات الغازية
دراسات حديثة تدعم الفكرة القائلة بأن احتساء الشاي يزيد من عملية التمثيل الغذائي في الجسم حتى لو كان يستريح فقط. ويقال إن الشاي الأخضر ليكون أكثر فعالية لأنها عمليات معالجة وأقل سكر. الابتعاد عن المشروبات الغازية والتحول إلى شرب الشاي الأخضر بدلا من ذلك. من المهم أيضا
4. تقليل تناول الطعام خارج المنزل
فشل معظم الناس في هذا الجانب. ونحن نميل إلى نسيان كم السعرات الحرارية التي تراكمت عند تناول الطعام بشكل متكرر. وجبة المنزل المدروسة و المطبوخ هو دائما أفضل من مطعم أو الأطعمة السريعة.
5. تأكد من أن تأكل ببطء
لقد تغاضي الكثير عن مضغ الطعام ببطء . فستغرق وقتا طويلا لتناول الطعام ومضغ الطعام بشكل سليم يسمح لعقلك بارسال إشارة تقول انها معدتك ممتلئة. تناول الطعام بسرعة ليست فكرة جيدة لأنه سيكون هناك ميل لتناول الطعام أكثر لأن العقل سوف يجد صعوبة في تحديد ما إذا كان لديك ما يكفي من الطعام أم لا.
6. استبدال طبق الوجبة الكبيرة مع أصغر واحد
عند استخدام طبق صغير، سوف تميل إلى اتخاذ أجزاء صغيرة من الطعام .
7.  خفض كمية الكربوهيدرات
أكل الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة ، وهذه هي أفضل البدائل للكربوهيدرات. الابتعاد عن الطحين والسكر.
8. خفض الدهون ، وزيادة البروتين
كثيرا ما يوصي خبراء التغذية بالبروتين في كل وجبة. البروتين هو أفضل واستقرارللأنسولين. إذا كان مستوى الانسولين في الجسم مستقر ، فإن الجسم لا تخزن الدهون.
9. يكتب كل ذلك باستمرار
احفظ مسودة بها  معدل فقدان الوزن لكل اسبوع يساعدك على تتبع ما تأكله ، هذا هو مفتاح النجاح بالنسبة لمعظم أخصائيو الحميات.
10. إجراء تغيير لنمط الحياة ووضع أهداف واقعية
فقدان الوزن يبدأ مع كل تغيير ماذا كنت تستخدم لتفعله ؟. تغيير نمط الحياة ووسائل السيطرة على حياتك وافعل ماذا تراه الأفضل بالنسبة لك. اختيار الأهداف وفقدان الوزن التي يمكن تحقيقها. الأشياء الكبيرة تأتي من البدايات الصغيرة!
 وفي النهايه اتمنا ان اكون افدتكم و لو بالقليل و لا تحرموني من تعليقاتكم

عن الكاتب

Haitham Galal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

My Health Up